أول غُطس/الرسالة اللوجستية

من ويكي أضِف
اذهب إلى: تصفح، ابحث

مساء الخير،

أولا حابب أشكركم جميعا على تلبية دعوتنا للمشاركة في أول غُطس: ملتقى اعداد معسكرات أضف للشباب 2015.

الملتقى يقام في فندق تيدا سويس إن في العين السخنة فى الفترة من 30 إبريل الى 3 مايو 2015. التحرك بأتوبيس من القاهرة يوم الخميس 30 إبريل الساعة 4:00 بعج الظهر.

ملف أول غُطس على الويكي موجود فيه قائمة بالمشاركين، الجدول و الأهداف المرجوة من الملتقى. نرجو من الحضور للملتقى التفكير ب 5 قضايا، أفكار و مواضيع سواء في مجال التخصص أو الأهتمام كمقترحات لبنك الأفكار و القضايا للعمل داخل المعسكرات، صياغتها و إرسالها لي شخصيا بحلول يوم الثلاثاء الموافق 28 إبريل 2015.

سوف تغطي مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضف) مدة الأقامة بالفندق إقامة كاملة في غرف ثنائية. يرجى ملاحظة أن أي رسوم إضافية بالفندق بما في ذلك مكالمات الهاتف / الفاكس، غسيل الملابس، خدمة الغرف، أو تمديد الإقامة في الفندق بعد فترة انعقاد الملتقى، سوف يتحمل النزيل تكاليفها. في حالة القادمين من خارج مصر سوف نسدد أيضا أي رسوم تدفع للحصول على التذكرة و التأشيرة. يرجى الابقاء على أي إيصالات.

إذا كنت نباتيا أو لديك موانع معينة من أي نوع من أنواع الطعام نرجو إبلاغنا بذلك.

ما تنسوش المايوهات، دا أول غطس.احتياطيا ضع في حسبانك إمكانية وجود ناموس بالمكان. فنرجو أن تحضر معك إزالو، أوف أو ما تراه مناسبا.

مستنينكم و متحمسين جدا جدا .لو حد منكم بيلعب أي ألة موسيقية مينساش يجيبها معاه بالأضافة لمزيكتكم. لو عندكم أي استفسارات أو طلبات بلغوني في رد شخصي هنا أو كلموني على 01201895249