مستخدم:Lamia Said

من ويكي أضِف
اذهب إلى: تصفح، ابحث
لمياء سعيد.jpg

لمياء سعيد تحمل درجة البكالوريوس في الإعلام ، قسم العلاقات العامة والإعلان من كلية الإعلام، جامعة القاهرة. انضمت لمياء إلى أضِف في مارس 2016 كمسئولة التمويل و التشبيك. وقبل عملها في أضِف، عملت لمياء في شبكة سنابل - شبكة التمويل الأصغر في البلدان العربية كرئيس قسم الإعلام وشئون العضوية منذ عام 2006، و قبلهاعملت كمساعدة تنفيذية للمدير التنفيذي لشركة فرنسية للأثاث و الديكور منذ 2003.

وتتضمن المسؤوليات الوظيفية للمياء في أضِف على سبيل المثال لا الحصر:

  • وضع وتطوير ومتابعة تنفيذ الخطة التمويلية للمؤسسة، والتي تضمن تنوع مصادرهاالتمويلة واستدامة أنشطتها، من استثمار لفوائض الإأموال،وتشجيع اصحاب المصالح على تمويل ورعاية أ انشطة المؤسسة المختلفة، وكذلك حسن إ ادارة مواردها غير المالية.
  • تشجيع وتنظيم عملية التطوع في مجالإت عمل و أنشطة المؤسسة لمختلفة من خلال وضع خطة ستقطاب للمتطوعين والإحتفاظ بهم، والإشراف على ومتابعة تنفيذها.
  • تحديد المنح والفرص التمويلية ذات الصلة بمجال عمل و أنشطة المؤسسة، و إعداد وتقديم مقترحات وكذلك أوراق مفاهيم للمنظمات والجهات المانحة، وذلك للحصول على التمويل اللازم لدعم أنشطة المؤسسة.
  • إدارة العلاقات مع الجهات مانحة التمويل، أفراد ومؤسسات، وضمان التواصل المستمر معهم و إطلاعهم بمستجدات الإأمور من خلال التقاريرالمختلفة بما يضمن توفير التمويل اللازم بقل تكلفة وفي التوقيتات المطلوبة.